لن يستطيع أحد الاحتفاظ بصورتك الآن واتساب يحد من التقاط لقطات الشاشة

في خطوة لتعزيز الخصوصية والأمان، أعلن تطبيق واتساب عن قرار يحد من إمكانية التقاط لقطات الشاشة لصور الملف الشخصي للمستخدمين، وهو تغيير يهم مستخدمي نظام أندرويد بشكل رئيسي.

لن يستطيع أحد الاحتفاظ بصورتك الآن
لن يستطيع أحد الاحتفاظ بصورتك الآن

واتساب يعتبر منصة اتصال فعّالة وآمنة تستمر في تحديثاتها بسرعة هائلة لتحسين الأداء وحماية خصوصية المستخدمين. تتضمن مميزات واتساب الرهيبة ميزة إخفاء صور الملف الشخصي عن جهات الاتصال المحددة، وهذا يسمح للمستخدمين بالتحكم الكامل في من يمكنه رؤية معلوماتهم الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، تقدم واتساب تحديثات جديدة رهيبة مثل قاعدة تمنع التقاط لقطات الشاشة لصور الملف الشخصي على أجهزة Android، وهذا يعكس التزام واتساب بتوفير تجربة استخدام آمنة ومحمية لمستخدميها.

تطلع واتساب دائمًا إلى تحسين تجربة المستخدم وضمان حماية بياناتهم الشخصية. بفضل التحديثات المستمرة، تم تعزيز الأمان على واتساب والسماح بوصول أفضل للمستخدمين. وتأتي هذه التحديثات لتعكس رد الفعل السريع لفريق تطوير واتساب لضمان تقديم تجربة مثالية لجميع مستخدمي التطبيق.

من بين المميزات الرائعة التي يوفرها واتساب، يمكن ذكر قائمة الخصوصية الشاملة التي تسمح للمستخدمين بتحديد من يمكنه رؤية معلوماتهم الشخصية وصورهم الشخصية. بفضل هذه الخيارات، يمكن للأفراد الحفاظ على خصوصيتهم وضبط إعدادات الخصوصية بالطريقة التي تناسبهم.

من الجدير بالذكر أن تحديثات واتساب تتجاوب مع احتياجات المستخدمين والتطورات التكنولوجية، حيث تمنح المستخدمين فرصة الاستفادة الكاملة من المزايا الجديدة والمحسنة التي تسهم في تسهيل التواصل وتحسين تجربة الاستخدام بشكل عام.

علاوة على ذلك، تقدم واتساب تحديثات جديدة تركز على تحسين أداء التطبيق وتحسين استجابته، مما يجعله أكثر كفاءة وسرعة في التفاعل مع المستخدمين. ومن خلال الجمع بين الأمان والأداء الرائعين، يستمر واتساب في تحقيق الريادة في مجال تطبيقات الاتصال والمراسلة.

التفاصيل والتحديثات:
  • لقد قام واتساب بتطبيق قاعدة تمنع التقاط لقطات الشاشة لصور الملف الشخصي على أجهزة Android، وهذا يأتي في سياق تعزيز سياسات الخصوصية والأمان.
  • يبقى التقاط لقطات الشاشة لصور الملف الشخصي ممكنًا على أجهزة iPhone، ولكن يمكن للمستخدمين إخفاء صورهم الشخصية من جهات الاتصال التي لم يحفظوها.
  • يُشير تقرير Android Police إلى أن هذه الميزة الجديدة قيد التجربة والاختبار من قبل واتساب ولم يتم إصدار تصريح رسمي حتى الآن من Meta، ولكنها تعتبر خطوة هامة في تعزيز الخصوصية للمستخدمين.
  • يتوفر خيار إخفاء صور الملف الشخصي عن جهات اتصال محددة على واتساب، مما يسمح للمستخدمين بضبط خصوصيتهم بشكل أكبر وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية.

كيفية إخفاء صورة الملف الشخصي عن جهات الاتصال:
  1. افتح واتساب واضغط على علامة "الإعدادات" في الزاوية اليمنى السفلية.
  2. اختر "الخصوصية" ثم اضغط على "صورة الملف الشخصي".
  3. اختر "جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء..." وحدد الأشخاص الذين ترغب في إخفاء صورتك الشخصية عنهم.
  4. اضغط على "تم" لحفظ التغييرات.

بهذه الخطوات، يمكن لمستخدمي واتساب الحفاظ على خصوصيتهم وتحكمهم في من يمكنه رؤية صور الملف الشخصي الخاصة بهم، وهو خطوة إيجابية في سبيل توفير بيئة أكثر أمانًا واحترامًا للخصوصية على الإنترنت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-